السعودية توداي
Image default
منوعات

7 من اجمل ماركات مجوهرات في الرياض والعالم

يتساءل الكثيرون، ما هي اجمل المجوهرات في الرياض والعالم، بماذا تميزت هذه القطع لتكون الأغلى والأروع وكيف نالت شهرتها في العالم كُلِّه؟. تبحث النساء عادةً عن الرفاهية أينما وفي أي حلّة كانت، ويتسابق المشاهير من دول العالم أجمع في اقتناء أجمل المجوهرات والقطع النفيسة، للتباهي بها والتنافس فيما بينهم للحصول عليها.

وبالطبع، لن تكتمل أي إطلالة أنثوية. دون أن تتناثر القطع الفريدة من المجوهرات ذات التصميم البديع في عنقها ويديها، فيما تبحث السيدات دائمًا عن التميُّز لاختيار مجوهراتهن من سلاسل وأقراط. للتفرد بامتلاك أفخر القطع وأكثرها جاذبية.

في مقالنا، اخترنا لك مجموعة من أفضل المجوهرات والماركات المنافسة في الجودة والتصاميم العصرية والموديلات المتنوعة والتي تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

7 ماركات تضم اجمل مجوهرات في الرياض والعالم

يتفق جميع النساء على عشق اقتناء أفخم قطع المجوهرات من أرقى الماركات العالمية، ولكن تتعدد العلامات التجارية لتضعنا في حيرة من الاختيارات المتنوعة والتي تتنافس في الجودة والروعة. وها قد جمعنا لك 7 ماركات تضم أجمل المجوهرات نسائية لتختاري منها ما يعجبك:

1- بولغاري

ماركة إيطالية ذائعة الصيت، تأسست منذ أكثر من أربعين عامًا، وتميزت في تصاميمها المختلفة والجريئة المتفردة بالأحجار الكريمة الملونة.

2- بياجيه

دار مجوهرات سويسرية شهيرة، يعود زمن افتتاحها إلى القرن التاسع عشر، وبالتحديد 1874. وقد تأسست من قِبل جورج إدوارد بياجيه. وتميزت هذا الدار بصنع الساعات السويسرية الذهبية والمرصعة بالأحجار الكريمة، والتي عُرِفت تصاميمها بالدقة والحرفيّة العالية. وكان من أبرز عشاق هذه الدار صوفيا لورين وجاكي كيندي.

3- شانيل

اسم غني عن التعريف، أسست لعملها منذ عام 1883. لتشتهر في أنحاء فرنسا كلها، وتصبح فيما بعد أيقونة في عالم المجوهرات والموضة بشكل عام.

4- غراف

ماركة متعددة الجنسيات مقرها لندن، أسسها لورانس غراف في العام 1960. تصمم هذه الماركة جميع أنواع المجوهرات، ولكنها تتفرد بنوعية الساعات التي تنتجها ومن خلالها عبرت نحو الشهرة العالمية.

5- شوبارد

دار سويسرية مؤسسها لويس يوليس شوبارفي سونفيلييه سويسرا، وهي تنتج مجوهرات غالية الثمن وتمتلك سلسة كبيرة من المتاجر في العالم.

6- مكيموتو

وهي من أشهر العلامات التجارية في اليابان والعالم، وخصوصيتها تأتي من تميزها في صناعة المجوهرات الرائعة المزينة باللآلئ النادرة البهية.

7- Naf Gold، لازوردي، من اجمل ماركات المجوهرات في الرياض

 

حين يكون الحديث عن المجوهرات والألماس والأحجار الكريمة، فمن غير المنصف أن ننسى اجمل القطع الثمينة والمجوهرات الفاخرة المتواجدة في مدينة الرياض في المملكة السعودية. حيث تنافس متاجر المجوهرات في السعودية أكبر المتاجر العالمية وأكثرها رقيًّا على توفر مجموعات فاخرة من التصاميم والأحجار الكريمة النادرة. مثلاً، وعلى الرغم من العمر القصير نسبيّا لدار ناف الذهبي حيث كانت بدايتها عام 2013، إلاّ أنها أثبتت نفسها بزمن قياسي في عالم البريق والذهب. فقد تميزت موديلات مجموعاتها من الذهب بروح العصرية والحداثة في التصميم. بالإضافة، إلى ذلك اتسمت باقتناء مجموعة كبيرة من المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة. أيضا، لازوردي، هي أحد العلامات التجارية المشهورة في الشرق الأوسط.  وتضم مجموعة منافسة من التصاميم  الفاخرة والموديلات المتنوعة من قطع المجوهرات و عقد عيار 18.

 

باقة من أفضل واجمل المجوهرات في الرياض والعالم

باقة من أفضل واجمل المجوهرات في الرياض والعالم

من المعروف للخبراء في مجال المجوهرات، أنّه كلّما كانت القطع الداخلة في تصميم الجوهرة أكثر ندرةً زادت نفَاستها وقيمتها. فمثلا، في تنزانيا وحدها يمكنك الحصول على حجر كريم يدعى “تنزانيت”، يعد من أندر الأحجار الكريمة وأكثرها جمالًا نظرًا لتميزه بلونه البنفسجي الأخّاذ. وهذا ما ساهم مؤخّرًا في نيله شهرة واسعة بين عشاق المجوهرات في كل مكان.

طبعا، في أي حديث عن المجوهرات الثمينة والتصاميم الراقية، لا بدّ أن يأتي ذكر مجوهرات مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. نظرًا لتوفر أفخر متاجر عرض المجوهرات وتصميمها وبيعها. سواء المجوهرات المصنوعة من الذهب الخالص أو تلك المرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة، التي لا يمكن أن تحصل عليها في أي مكان آخر. وإليك أجمل هذه المجوهرات:

خاتم غراف

يعتبر هذا النوع من الخواتم من أفضل قطع المجوهرات وأروعها، لاحتوائه حجرًا ألماسيًّا عيار24 قيراط. فيما يُجمِع الخبراء في المجوهرات، أن خاتم غراف هو الأكثر سحرًا في العالم وذلك لمزيج لونه الجذاب المكون من الزهري اللاّمع والماسي المائل للبياض. وبالطبع، ما يتفرد به هذا الخاتم تلك اللّمسة المخملية  التي تظهر جليّة في جودة التصميم وحِرفيّته.

ألماسة الأمل                

هل أنت من محبي اللّون الرمادي البراق؟ إذا عليك اختيار هذه القطعة من المجوهرات، حيث أن هذه الألماسة التي تُعرف بألماسة الأمل والتي يتجاوز سعرها ملايين الدولارات من أروع المجوهر ات المرصّعة وأكثرها طلبًا.

قطع الأحجار الكريمة من اجمل المجوهرات في الرياض والعالم

لا ينافس تلك المجوهرات الألماسية ومجوهرات الأحجار الكريمة أي منافسٍ حتى الآن، فلطالما تمتّعت ببريق محبّب لافتٍ للانتباه عبر السنوات، ومن غير المتوقع بالطبع أن تفقد شهرتها وجماليتها تحت أي ظرف. فإن كنت تبحث عن هدية خطوبة رائعة فعليك بالقطع المرصّعة بأحجار الياقوت، فهو يعد من أفخر تصاميم المجوهرات وأكثرها رومانسية.

قلائد الألماس

قلادة الألماس هي إحدى أجمل المجوهرات في العالم وهذا ما يُجمع عليه الخبراء، فبريقها البهيّ وحرفيّة تصميمها جعلاها الأفخر على الإطلاق والأكثر فتنةً بين المجوهرات.

ماهي اجمل تصاميم المجوهرات في الرياض والعالم2022

من أميز القطع الدارجة والتي تلاقي طلبا واسعا عليها في موسم عام 2022، هي تلك المجوهرات التي تأتي على شكل قلب أو مجوهرات الأحجار الكريمة التي تتخذ شكل تاج أميرة. ولا تزال خواتم السوليتير تتربع على عرش الجاذبية والاناقة، فيما من الملاحظ ميلٌ كبير نحو التصاميم المتّسمة بالبساطة والرُّقي معًا. نظرًا لتناسبها مع أكثر الإطلالات شبابية وعصرية.

 

في الختام، حاولنا في مقالنا أن نساعدك في معرفته اجمل المجوهرات والماركات الشهيرة في الرياض والعالم، آملين أن نكون وفقنا في ذلك. ولكن، الأهم من كل ذلك، أن تعرف أن آلة الجمال لا تتوقف عن إبداع المزيد من المجوهرات والقطع النادرة من الأحجار الكريمة بتصاميمها الأخاذة. ويقع عليك المهمة الأكبر في اختيار ما يناسب شخصيتك وما يليق بها.

 

ترك تعليق

You cannot copy content of this page