السعودية توداي
Image default
منوعات

متجر صبا لجميع منتجات العطور والعناية بالبشرة وكل ما تحتاجه من أجهزة كهربائية

اصبحت عملية الستوق اونلاين الان عملية سهلة جدا توفر المزيد من الوقت والجهد والمال ، ومن خلال متجر صبا والذي يعد متجرا متكاملا لكل ما تحتاجة الاسرة السعودية من منتجات العطور الطبيعية عالية الجودة بالاضافة إلى منتجات رعاية البشرة وجمال المراة منصة سعودية رائدة تقدم لكي سيدتي كتالوج سهل وبسيط وعملية شراء تتم في ثواني معدودة عملية مؤمنة بالكامل وسريعة لتوفر عليكي عناء التسوق والذهاب للمتاجر المختلفة .

أقسام متجر صبا 

 

العطور : ويشمل هذا القسم تشكيلة رائعة من افضل منتجات العطور العربية والعالمية للرجال والنساء بافضل اسعار داخل المملكة 

العناية بالبشرة : أهم المنتجات الطبيعية التي تدعم جمال ونقاء البشرة وتساعد بشكل كبير في وتشكيلة واسعة للاختيار بينها من افضل المنتجات العالمية للعناية بالشعر والبشرة وكذلك المطهرات وغيرها .

المكياج : اما هذا القسم في متجر صبا يعد أيقونة الجمال الذي يهم المرأة العربية والأهم من ذلك الأسعار التنافسية التي لن تجدها في اي مكان اخر .

 

حقائب : أفخم وأرقى الحقائب النسائية من الماركات العالمية المعروفة بسعر مميز وتشكيلات تناسب جميع الاذواق باحجام مختلفة والوان متنوعة للاختيار بينها ، من اليوم لا حيرة في اختيار الالوان جميع ما تحلمين به موجود بالفعل لدى متجر صبا 

أجهزة كهربائية : جميع الأجهزة الخاصة بالاستعمال الشخصي الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر متوفرة ماركات عالمية ذات قدرة تحمل جبارة وسعر مميز للغاية .

اكسسوارات وملحقات الجوال : اما هذا القسم المهم من متجر صبا يقدم تشكيلة رائعة للغاية من شاشات الحماية عالية الجودة واكسسوارات الجوال التي تساعد في حماية جوالك والحفاظ علية جديدا كما اشتريته وكذلك بعض المحطات الهامة التي لا غنى عنها مثل قبل الشحن ونقل البيانات ومجموعات الحماية الخاصة بالأجهزة المختلفة من الايفون والايباد وابقي الجوالات .

 

المجوهرات :مجموعات اكسسوارات رائعة لجمالك سيدة بجودة عالية ، ألوان ثابتة دائمة اللمعان والاهم من ذلك أن الأسعار تعد في متناول الجميع سواء منتجات فضية اصلية او مطلية بالذهب 

 

ترك تعليق

You cannot copy content of this page