السعودية توداي
Image default
منوعات

كل الكوبونات بمكان واحد!

الازدحام والتخبط هنا وهناك، محلٌ صغير يحتوي على العديد من الزوار، لا تكادين التمعن بالنظر للألبسة براحة، هناك العاملون منهم من يستعجلك لازدحام المكان ومنهم من هو فظٌ بالتعامل، وغير هذا كله، تتعبين وأنتِ تتوقين ماشيةً على قدميك لفترة طويلة تتجولين بين هذا المحل وذاك، وما أن تهتهي بشراء قطعتين إلا وتجدين أن يومكِ كله انتهى ولم تحققي الكثير من الأشياء ولازالت أعمالكِ متراكمة خلفك، وما أن تصلي للبيت يكون الإرهاق قد أغشاكِ ولا تستطيعين القيام بشيء! 

 

رغم كل ذاك تذهبين للتسوق لأننا بحالنا نريد التجديد دائمًا، فالأناقة هي عنوانك فاتنتي، ترغبين بالتسوق ولكن لا تريدين هذه المعاناة كلها ولا تعلمين ماذا تفعلين! إذًا جئنا نحن خصيصًا لكِ لنوفر لكِ كافة سبل الراحة وفي الوقت ذاته لتتمتعي بجمالكِ ورونقكِ الخاص، أقترح عليك تصفح الأسواق الإلكترونية عبر الانترنت فهي تعرض لك كميات مختلفة من المنتجات وبتفاصيل دقيقة تساعدك على الاختيار وبأسعار تنافس الأسواق التقليدية حيث أنها توفر الوقت والجهد اثناء عملية الشراء، لا تحتاجين الى مساومة البائعين بعد الآن لأنك قد تجدين خصومات، ولأنك تطلبين المنتجات من المتاجر الكبرى فلستِ بحاجة إلى وسطاء، كما أنها الحل الأمثل عند المناسبات الطارئة. ويمكنكِ الآن قولُ وداعًا للإرهاق والازدحام وتمتعي بالبحث براحة تامة وأنتِ في منزلك على سريركِ حتى دون تعبٍ أو جهدٍ يذكر. 

 

تم إنشاء فكرة منصة “كل الكوبونات” وهي خدمتك في الحصول على تسهيلات عند شرائك عبر الانترنت، لا تقلقي لن أضعكِ في دائرة الحيرة أبدًا، أعلم أنكِ الآن تتساءلين وكيف ذلك! إن الأمر معقد، لا لا أستطيع سأذهب للتسوق العادي وأعانني الله! بالطبع لا تكمن هذه الفكرة بشكل سلسٍ جدًا عبر تجميع أكواد الخصم والتخفيضات الحصرية و كوبونات السعودية والقسائم الشرائية وكوبونات تشحن مجانيًا والعروض الموسمية واليومية الرائعة لمتاجر عالمية معروفة وموثوقة  مثل:

العلامات التجارية المسجلة والمعروفة في منصة واحدة حتى تسهل عليكِ عملية الحصول على خصم أثناء عملية الشراء، ولكن لتقومي بما سبق تحتاجين فقط لتأكد من المتاجر الموثوقة، أرأيتِ كم الأمر سهل! نحن الآن في عالم الإلكترونيات لتسهيل الحياة لا لتصعيبها أكثر :))

أتعلمين ماذا أيضًا؟ 

مع زيادة الطلب على المنتجات الإلكترونية والملابس والعطور منصة “كل الكوبونات” قامت بتفعيل فكرة رائعة وهي جمع أفضل المتاجر ومواقع شراء الموضة وأحدث الصيحات مثل اتش اند ام وأمازون ومتاجر بيوتي والعناية بالبشرة ومتاجر العطور والمكياج مثل لايف ستايل وفيل يونيك وتطبيقات التوصيل والمشاوير، ولكي لا تتشتتي وتقولي كيف لي أن أعلم أن هذا هو الأصلي ولا يتم خداعي، فأبشركِ كما ترين نحن نقدر ونهتم للجودة أكثر من الكمية لأننا نهدف إرضاءكم، وكيف لنا أن نرضيكم إن رأيتم منا جودة سيئة؟ بالإضافة إلى قسمي المفضل وهو السفر والفنادق والحجز التذاكر! 

تعدّت فكرت المنصة كل ذلك بكونها صديقًا يساعدك كيف تبدو انيقا فاتنًا جذابًا صاحب كاريزما عالية بـ 15 نصيحة، وكيفية اختيار الملابس التي تلائم كل من شخصيتكِ وجسدكِ وبكونها صديقًا صادقًا يساعدكِ على أن تحقق حلمك بأن تكون تاجرًا، من خلال منصة سلة والتي تساعدك على البدء بطريقة الصحيحة.

 

ترك تعليق

You cannot copy content of this page