السعودية توداي
Image default
منوعات

عروض موبايلي مكالمات

استطاعت عروض موبايلي مكالمات مؤخرًا أن تنال اعجاب العملاء الخاصين بشركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، حيث أنها شركة الاتصالات السعودية الأشهر، والتي تم تأسيسها عام 2004، ومنذ ذلك الوقت حققت نجاح كبير في مجال الاتصالات، واليوم تقدم لعملائها عروض مميزة للإنترنت والمكالمات لكي تلبي احتياجات جميع العملاء، وسوف نتعرف معكم في هذا المقال على أفضل عروض موبايلي مكالمات.

 عروض موبايلي مكالمات

 عروض موبايلي مكالمات

 عروض موبايلي مكالمات المقدمة من شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، هي الافضل والاقوى، حيث تقدم الشركة عروض مميزة للمكالمات  لكي يتمكن العميل الخاص بها من الإتصال بأي رقم لأي شبكة في المملكة العربية السعودية.

باقات موبايلي مكالمات

 تقدم الشركة السعودية مجموعة من الباقات الدولية ومن أهم هذه الباقات باقات المكالمات الدولية مصر، لكي تسهل على العميل التواصل مع الشركات الأخرى في مصر، مثل شبكة فودافون واورنج واتصالات بسهولة تامة، حيث توجد أكثر من باقة يمكن للعميل الاشتراك بها وهي كالتالي:

  • باقات مكالمات دولية من موبايلي 60 

يستطيع العميل الاشتراك في هذه الباقة عن طريق *5701#، أو أن يقوم بارسال رساله للرقم 101 تحتوي على الرمز 777 وسوف يحصل العميل عند الاشتراك في الباقة على 60 دقيقة فقط ب 6 ريال سعودي.

 

  • باقة مكالمات دوليه موبايلي 500

تقدم هذه الباقات بشكل خاص من شركة موبايلي لكي يتواصل العميل الخاص بالشركة مع اي رقم خارج المملكة العربية السعودية وهي تكون كالاتي:

باقة اسبوعية، تنتهي فقط بعد مرور سبع ايام من تفعيل الباقة، وللاشتراك في هذه الباقة يجب عليك طلب بالكود *5702#، او ارسال رساله للرقم 100 تحتوي الرسالة على الكود 6666 ويمكن إلغاء الاشتراك في الباقة بطلب الكود  *5712#،  السعر المحدد لهذه الباقة هو 35 ريال سعودي فقط .

ما هي الشروط الخاصة بـ باقات موبايلي؟

  • هذه الخدمة متاحة فقط لأصحاب الشرائع SIM، وايضا البطاقات مسبقة الدفع. 2
  • عليك عزيزي العميل التحقق من رصيدك ومعرفة الدقائق الباقية لك من خلال ارسال الرقم 4 ل 1411
  • يمكنك عزيزي العميل إلغاء تثبيت الباقات التلقائية المقدمة من شركة موبايلي من خلال ارسال كود الباقة ل 1100
  • يمكنك إلغاء تجديد الباقة الشهرية من خلال ارسال كود الباقة ل  8251

خدمة موبايلي السودان

خدمة موبايلي السودان

 تتيح هذه الباقة لعملاء موبايلي في المملكة العربية السعودية الاتصال بأرقام خارج المملكة، يوجد أكثر من باقة تلبي جميع المتطلبات والتي يمكن تحديدها كالتالي:

  • باقات المكالمات الدولية موبايلي 60

 للاشتراك في الباقة مباشرة يمكنك طلب الكود الخاص بالباقة * 2499 # أو إرسال 2499 إلى الرقم 1100، لا يوجد كود لإلغاء الباقة، لأنه بمجرد انتهاء صلاحيتها يتطلب  إعادة الاشتراك من خلال الكود أو إرسال الرسالة التي ذكرناها.

 هذه الباقة صالحة ليوم واحد فقط، عند الاشتراك في هذه الباقة، يكون للعملاء 60 دقيقة، سعر الباقة 6 ريال.

  • باقة المكالمات الدولية موبايلي 360

  تتيح هذه الباقة لعملائها الاستمتاع بعدد معين من الدقائق خلال 7 أيام من التفعيل، ويجب عليك إرسال الرمز 2488 إلى 1100 في رسالة نصية، وطلب # 2490 * لإلغاء الاشتراك عند الاشتراك في إحدى الباقات، يحق للعملاء الحصول على 360 دقيقة صالحة لمدة أسبوع، سعر  الباقة 30 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضًا: تحويل من مفوتر الى مسبق الدفع موبايلي 

خدمات موبايلي للمكالمات

خدمات موبايلي للمكالمات

 من أهم عروض موبايلي مكالمات أنها تقدم عدد من الباقات المميزة لجميع المكالمات المحلية المفوترة ،حيث أن هذه الخدمة التي وفرتها الشركة لجميع الأشخاص الراغبين في الحصول على مكالمات تكون بشكل مجاني وغير محدود، وتقدم باقات مميزة، وهي ما يلي:

 باقات مفوترة 50

باقات مفوترة 100

باقات مفوترة  200

باقات مفوترة 300

باقات مفوترة 400

 

المصدر: مركز خدمات المحمول

ترك تعليق

You cannot copy content of this page