السعودية توداي
Image default
منوعات

تعرفي على طريقة ارتداء عدسات جونسون بـ 3 خطوات فقط

من منا لا يسعى إلى تغيير ملابسه وشكله ومظهره ليبدو بصورة أفضل وأجمل، وعد الحديث عن الجمال فللعيون النصيب الأكبر منه فهي  تبرز جمال الوجه ،   لذلك تسعى النساء  لتجربة الأشياء المختلفة خاصة إذا كانت متعلقة بلون العينين، وبات هذا الأمر واسعا وسهلا مع انتشار العديد من ألوان العدسات اللاصقة الملونة التي تغير لون العين تماما وتعطي بريقًا ومظهرًا مختلفا للوجه،  وتعد عدسات جونسون بمختلف ألوانها أحد افضل انواع العدسات الملونة على الاطلاق وفي هذا المقال سنسلط الضوء على جمال عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية من زاهي ، كما سنأخذك في جولة حول أنواع  عدسات جونسون اللاصقة والتي تناسب جميع ألوان البشرة تابع القراءة للتعرف عليها.

عدسات جونسون 

تشتهر عدسات جونسون على مستوى العالم ، بأنها من أفضل العدسات الملونة ، وتتوفر بعدة ألوان  مثل  عدسات جونسون ديفاين فيفد ستايل اليومية وغيرها من الألوان المميزة الأخرى مما يجعلها تلائم الاختيارات المختلفة من الألوان 

كما  حققت عدسات جونسون  نجاحا لا  مثيل له في عالم العدسات الملونة لذلك يوفرها متجر زاهي في قسم العدسات الملونة، حيث تسمح لك عدسات جونسون  اللاصقة و بتغيير لون عينيك والحصول على إطلالة رقيقة وجريئة أو أي إطلالة وسط بينهما، وسواء كنت ترغب في تحسين إطلالتك اليومية أو المناسبات الخاصة الأخرى. 

تأتي عدسات جونسون الأصلية بسبع ألوان يختلفون ما بين الفاتح والغامق وتشمل قائمة ألوانها “الأخضر و الأزرق و البني و عسل الياقوت و الكستنائي و الرمادي و  العسلي ”، ويجب عند اختيار لون العدسات مراعاة لون البشرة حتى تتلائم معها وتعطي مظهرًا جميل.

وقد أظهرت الدراسات التي أجرتها شركة   جونسون  الأمريكية إن معظم عملائها يقبلون على شراء العدسات باللون البني خاصة  عدسات جونسون آند جونسون اليومية  وتحديدا الأشخاص ممن يتمتعون ببشرة قمحاوية فيما يميل أصحاب البشرة البيضاء إلى تجربة الألوان الأخرى.

مميزات عدسات جونسون  من زاهي 

  •  تتميز ألوانها بالوضوح حيث لا يمكن تفرقها عن لون العين الحقيقي وتحديدا عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية . 
  •  لا تظهر الخطوط والفراغات في العدسات 
  •  مصدر للشعور بالراحة أثناء ارتدائها .
  • تتسم عدسات جونسون الأصلية  بسمكها الخفيف الذي لا يشعر بالثقل على العين
  • تدوم عدسات جونسون لفترات طويلة.
  • لا تسبب أي  احمرار أو التهابات في العين.

أجمل ألوان عدسات جونسون  

أجمل ألوان عدسات جونسون

عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية

تعد عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية أحد أجمل عدسات جونسون الأمريكية، والأكثر طلبا ورواجا خاصة في منطقة الخليج العربي كما تعد الأكثر مبيعا في متجر زاهي  وهذا يعود لجمالية اللون الذي تتمتع به من ناحية وجودتها العالية من ناحية اخرى .

حيث صممت عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية  بتقنيات حديثة ومتطورة  كي تساعد  في الحفاظ على راحة العيون خلال  ارتدائها اليومي . كم تمتاز هذه العدسات الأصلية التي يوفرها متجر زاهي  بخصائص شبيهة بالدموع تعمل مع الغشاء الدمعي الطبيعي بالعين لتمنحك أداءً ممتازاً من حيث الراحة والرؤية وحتى المظهر الساحر للعين.

كما تمتاز هذه العدسات بأنها يومية لا تحتاج  إلى تعقيم أو وضعها في محلول عدسات في كل مرة تستخدمها، فهي مخصصة للاستخدام اليومي حيث  تتميز  بأنها تسمح بنفاذ الهواء للعدسة ومرور الاكسجين بنسبة 88٪ كي توفر راحة أكثر عند استخدامها ،فهي  عبارة عن عدسات جونسون الأصلية التي  تعطي ترطيبا دائما وراحة عند استخدامها  ومزودة بطبقة مضادة لأشعة الشمس الضارة  

 

و تتميز عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية أيضا  بأنها عدسات طبيعية في العين ومريحة ، كما أنها تناسب جميع أنواع العيون وحتى الحساسة منها. إضافة إلى ذلك كله توفر هذه العدسات  مزيداً من التباين والتكبير والإبراز.

مميزات عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية

  •  ذات لون طبيعي يلائم جميع درجات ألوان البشرة 
  • صنعت من خامات عالية الجودة لضمان الجودة والراحة لك  
  • تتسم بأنها توفر مزيداً من التباين والتكبير والإبراز لبؤبؤ العين .
  • توفر  لمستخدميها راحة استثنائية تستمر حتى نهاية اليوم والاستخدام المتكرر
  • تساعد على ترك عينيك تشعر بالانتعاش والراحة من الصباح حتى المساء.
  • مقاسات العدسات : منحنى قاعدة 8.5 مم  ، قطر: 14.2 مم.
  • تدفق الأكسجين (  متاح للقرنية المركزية) 88٪ و محتوى الماء: 58٪
  • يمكنك استبدالها يومياً
  • تأتي في عبوة من 15 زوج
  • تمنح العيون ترطيب اعلى من نظيراتها و تحميها  من الأشعة فوق البنفسجية 

طريقة استخدام عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية

إن طريقة استخدام عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومي ونزعها أسهل مما تظن. حيث  يستغرق الأمر القليل من الوقت لتعتاد عليه، و لكن سرعان ما  تصبح مهمة ارتداء العدسات اللاصقة أسهل بكثير. وسوف نستعرض كم فيما يلي 3 خطوات من شأنها أن تسعل عليك طريقة استخدام عدسات جونسون

الخطوة الأولى : غسل اليدين 

يفضل قبل البدء باستخدام  عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية غسل العينين بالماء والصابون كما يستحسن أن يكون الصابون سائل.  و غير معطر ومضاد للبكتيريا أيضا.  ثم تنشف اليديين  بمنشفة قطنية خالية  من الوبر .

الخطوة التانية : تأكد من أن العدسات غير مقلوبة 

يجب أن تتأكد من أن العدسات غير مقلوبة أثناء وضعها على طرف اصبعك  وذلك من خلال  وضع عدسات جونسون على طرف إصبعك ورفعها في اتجاه الضوء فإذا كانت حوافها متجهة للخارج، فهي مقلوبة. أما  إذا بدت ناعمة الحواف ، فهي جاهزة للاستخدام.  و تحتوي العدسات المتوفرة في متجر زاهي  على مؤشر 123،  وهو مؤشر يساعدك في معرفة إذا كانت العدسات مقلوبة أم لا. 

الخطوة الثالثة : وضع العدسات في العين 

باستخدام يديك التي لا تحمل العدسة، ارفع جفنك العلوي بحذر وثبته لكي لا يرمش. ثم اخفض جفنك السفلي باستخدام الأصابع الأخرى في اليد التي ستضع بها العدسة، كما يجب الحفاظ على ثبات يديك أثناء النظر إلى الأعلى . ثم  اترك الجفن ببطء وأغلق عينيك للحظة لتسمح لعدسات جونسون بالاستقرار في مكانها. كرر نفس الخطوات مع العين اليسرى.

يمكنك تجربة هذه الخطوات أثناء استخدام  عدسات جونسون آند جونسون – ديفاين فيفد ستايل اليومية أو غيرها من ألوان عدسات جونسون التي تتوفر في متجر زاهي بألوان مشرقة وجذابة.

 

تعليق 1

رحلات سياحية يونيو 27, 2022 at 10:50 ص

شكرا على المعلومات الغالية

رد

ترك تعليق

You cannot copy content of this page