السعودية توداي
Image default
منوعات

أفضل المتاجر الصينية لشراء الملابس بجودة-عالية وسعر رخيص

تُعد الصين أحد أكبر المصادر الرئيسية في العالم وموطن لأكبر سوق للتجارة الإلكترونية حيث يصعب في الكثير من الأحيان على المستخدمين خارج الصين الشراء من المتاجر الالكترونية المحلية الرائدة، إلا أنه يوجد العديد من مواقع الويب التي تتخذ الصين مقرًا لها والتي تستهدف على وجهة التحديد المستهلكين الأجانب الذين يتطلعون للتسويق عبر شبكة الإنترنت.

يقومون بتقديم إلكترونيات يحتاج إلى السوق بأسعار رخيصة ويوجد أيضًا ملابس جاهزة ومنتجات منزلية متنوعة، وهو ما جعل الصناعة الصينية تزدهر بشكل ملحوظ خلال العقد الأخير من الزمان حيث يوجد الآن العديد من المنصات التي تقوم ببيع هذه المنتجات الصينية بأسعار تنافسية.

 

أفضل المتاجر الصينية لـ شراء المنتجات بسعر منخفض

1- متجر على اكسبريس

نستطيع القول أن متجر على اكسبريس هو أحد أشهر المتاجر التي تقدم المنتجات الصينية عبر الإنترنت خارج دولة الصين على عكس متجر آمازون فالمتجر لا يقوم ببيع المنتجات بنفسه بل يقوم بربط المستهلكين ببائعي الطرف الثالث، يمكنك إيجاد جميع الأجهزة الإلكترونية وملابس الأطفال وكافة منتجات الحيوانات الأليفة كما يقدم البائعين في الكثير من الأحيان خدمة الشحن المجاني والتي عادتًا ما تستغرق وقتًا يصل إلى أسابيع، تستطيع استخدام شركات شحن عالمية مثل DHL – UPS – FedEx للحصول على نقل دولي ولكن بتكاليف أعلى.

2- متجر جوي باي

جوي باي هو متجر التسوق العالمي الرسمي عبر شبكة الإنترنت لـ المنصة العالمية JD.com والذي من خلاله يتم ربط المستخدمين بطرف ثالث حيث جوي باي إلى حد كبير مركزًا تجاريًا كبيرًا للعلامات التجارية الصينية الرقمية، حيث يستطيع المستهلكين فرز المنتجات بسهولة شديدة حسب العلامة التجارية ويتم عرض الشركات المصنعة المعروفة مثل شاومي بشكل بارز على موقع الويب جوي باي.

 

يمكنك الحصول على خدمة شحن مجانية من خلال الخدمة اللوجستية الخاصة بالشركة والتي تشبه إلى حد كبير متجر على اكسبريس حيث قد تستغرق عملية التسليم بين شهر إلى شهرين، كما يوجد أيضًا شركات شحن تابعة لجهات خارجية دولية والتي يقدم بعضًا خيارات توصيل أسرع بدون رسوم وذلك وفقًا للمشتريات.

3- متجر بانجوود

إن متجر بانجوود أحد أقدم المتاجر الصينية على الإطلاق في الفضاء الرقمي والذي يستهدف بشكل رئيسي المستخدمين خارج حدود الدولة الصينية، والذي لطالما كان البديل المثالي للمتجر الشهير على اكسبريس وتم إطلاق متجر  بانجوود في منتصف عام 2004 حيث يُوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الإلكترونيات وأقنعة الوجه، بانجوود هو متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت والذي يُوفر مجموعة كبيرة من بوابات الدفع منها البطاقات الإئتمانية والتحويلات البنكية وحسابات باي بال ومجموعة أخرى من خيارات الدفع الخارجية مثل iDeal – Dotpay كما يُوفر المتجر خدمة الشحن المجاني للعديد من الأصناف.

4- متجر جيربست

هو موقع تسوق شهير جدًا خارج حدود دولة الصين والذي يقدم المنتجات الصينية بأسعار الجملة المنخفضة للإلكترونيات منها الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والساعات الذكية وسماعات الرأس، ويوجد أيضًا عدة أقسام أخرى منها الملابس ومستلزمات الحيوانات الأليفة.

يقدم متجر جيربست شركة شاومي بشكل بارز على الصفحة الرئيسية الخاصة بها كما يوفر صفقات رائعة ومميزة للغاية على قائمة عروض الشركة، كما يُوفر المتجر أربع طرق شحن وهى الشحن المسجل والشحن غير المسجل والشحن السريع والشحن غير المسجل المجاني ويستغرق وصول الطلب في حدود 40 يومًا.

5- متجر شي إن

يتخصص موقع شي إن في الموضة وخاصة الأزياء النسائية على الرغم من توفر بعض منتجات الأطفال والإكسسوارت حيث يحصل المستخدمين على خدمة شحن قياسية ومجانية للطلبات التي بقيمة أكبر من 49 دولارًا، كما تبلغ تكلفة الشحن السريع 12.90 دولار أمريكي ولكنها مجانية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 99 دولار ويسمح بإرجاع الطلبات بشكل مجاني تمامًا.

 

مايميز متجر شي ان هو إمكانية الاستفادة من تخفيضات جبارة على مختلف المنتجات بالمتجر عند نسخ ولصق كود شي ان الذي يعطي خصم يصل إلى 35% على مختلف المنتجات بالمتجر.

6- متجر لايت ان بوكس

لايت ان بوكس هو موقع ويب خاص بـ الخصومات والتخفيضات والذي تم تأسيسه في عام 2007 ويتمثل عمل المتجر في وعده بتسليم المنتجات للمستخدمين الموجودين في أكثر من 200 دولة وإقليم، تقدم منصة لايت ان بوكس ثلاث فئات أساسية من المنتجات الموضة والأدوات الإلكترونية وأدوات المنزل ومستلزمات الحديقة حيث تم طرح المتجر للاكتتاب العام في بورصة نيويورك عام 2013، يوفر متجر لايت ان بوكس العديد من طرق الدفع بما في ذلك بطاقات الإئتمان وباي بال كما يستطيع المستخدمين تحديد خيارات الشحن ولا يوجد خدمة شحن مجاني.

7 – متجر DX

متجر DX والمعروف أيضًا باسم DealExtreme والمتخصص في المنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية بدءًا من الهواتف الذكية وحتى المكانس المنزلية الكهربية، تعمل المنصة منذ مطلع عام 2006 وتقوم بشحن منتجاتها إلى جميع دول العالم مباشرة من مستودعها في هونغ كونغ، يقوم متجر DX ببيع الكثير من المنتجات ذات العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك شاومي ولينوفو وسوني واسوس وغيرها لجميع المستخدمين في مختلف بلدان العالم، يستطيع المستهلكين اختيار خاصية التوصيل السريع مع شركات النقل مقابل رسوم إضافية.

 

الآن قمنا بتقديم مجموعة مميزة من المتاجر التي تستطيع من خلالها الحصول على المنتجات الصينية بأسعار منخفضة وعروض شراء خاصة، أفضل المتاجر الصينية لشراء الملابس بجودة عالية وسعر رخيص ليست بعيدة عن متناول يديك على الإطلاق حيث يمكنك الشراء الآن دون حاجة للسفر أو وجود عوائق الشحن المختلفة.

 

7 – متجر جولي شيك

يُعد متجر جولي شيك أحد أفضل المتاجر الصينية التي تحظى بشهرة واسعة خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويقدم متجر جولي شيك منتجات متتعدة ومختلفة بداية من الالكترونيات والهواتف الذكية وصولا إلى احدث صيحات الأزياء والموضة، وما يميز متجر جولي شيك هو الخامات الجيدة للمنتجات مع الأسعار المنخفضة، حيث يكمنك الحصول على كافة المنتجات بأسعار تنافسية رهيبة فضلا عن إستخدام كود خصم جولي شيك للشراء بأقل الأسعار.

 

هذه كانت افضل المتاجر الصينية التي تقدم مختلف المنتجات المميزة بأسعار تنافسية.

ترك تعليق

You cannot copy content of this page