أفضل الأماكن للزيارة في نورماندي

أفضل الأماكن لزيارة في نورماندي
 
قد تبدو نورماندي جميلة وهادئة اليوم ، لكن هذه المقاطعة الواقعة على الساحل الغربي لفرنسا لم تكن دائماً بهذه الطريقة من القرن التاسع ، نورميني ، بلد الشمال على مدى القرون التالية ، خاضت معارك كثيرة بين إنجلترا وفرنسا ، لكن النتيجة وقعت في عام 1944 عندما تعثرت قوات الحلفاء من المحتلين النازيين.
 
بينما تجوب أفضل الأماكن للزيارة في نورماندي ، ستواجه هذه ساحات المعارك التاريخية ، والحدائق الرائعة وبعض الطعام الرائع و تحتفل نورماندي بالطعام مع المهرجانات المخصصة لتناول مثل الجبن والحلوى السوداء والروبيان.
 
 شيربورج
 
Cherbourg
 
نظرًا لموقعها الاستراتيجي على الساحل الفرنسي ، فقد كان شيربورج مهمًا عسكريًا ، حيث جعله لويس السادس عشر ونابليون أولًا، ترسانة سلاح البحرية الفرنسية موجودة هناك اليوم وهو أيضًا ميناء مهم لصيد الأسماك واليخوت تعمل العبارة عبر القناة بين شيربورج وبريطانيا العظمى و هناك العديد من مناطق الجذب السياحي في وسط البحر و هناك أكبر غواصة في العالم ،  مع 17 حوض سمك خاص بها و خذ بعض الوقت لزيارة متحف التحرير في Old Roule Fort وساحة البلدة التاريخية.
 
كاين
 
Caen
 
قد يبدو كاين مدينة جديدة نسبيًا ، لكن المظاهر يمكن أن تكون خداعًا أعيد بناء المدينة بعد تعرضها للتلف بعد أن دمر غزو نورماندي في عام 1944 ومع ذلك ، فهي تشتهر بمبانيها التاريخية التي بنيت خلال عهد وليام الفاتح و دفن الرجل الذي غزا انكلترا في 1066 هنا في دير الرجال و أحد عوامل الجذب الرئيسية هو واحدة من أكبر قلاع القرون الوسطى في أوروبا التي بناها وليام كما يضم المتاحف اليوم و قام ويليام أيضا ببناء اثنين من الأديرة تكريما لعروسه ماتيلدا من فلاندرز.
 
تروفيل ودوفيل
 
Trouville & Deauville
 
تشتهر كل من تروفيي ودوفيل ، المعروفة باسم ريفيرا الباريسية ، بشقيقتين من أمهات مختلفات كلاهما على الشواطئ والممرات الخشبية والكازينوهات وفيلات هناك ينتهي التشابه و دوفيل ، الذي ظهر في الفيلم الفرنسي الستينيات ، “رجل وامرأة” ، هو فيلم تقليدي يستضيف مهرجانا للجاز وموسيقى الجاز وسباقات القوارب أقدم منتجع في فرنسا يجذب الأثرياء والمشاهير تروفيل ، عبر النهر ، عارضة ، مسترخية وأكثر توجهاً للعائلة من أختها. إذا كان ملعبًا للطبقة الوسطى وميناء صيد. يمكنك الذهاب إلى رحلة القارب بخمس دقائق.
 
روان
 
Rouen
 
تشتهر مدينة روان ، عاصمة نورماندي ، بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك كونها المدينة التي أحرق فيها جان دارك في عام 1431 مثل كاين ، برزت بشكل بارز في حرب المائة عام ، وعملت فيما بعد كعاصمة لهذا البلد وشملت انكلترا وأجزاء كبيرة من فرنسا المدينة القديمة مليئة بالمأكولات التاريخية ، بما في ذلك كاتدرائية السيدة العذراء القوطية الرائعة ، والتي تم رسمها 30 مرة من قبل كلود مونيه ، وحيث دفن قلب ريتشارد قلب الأسد توقف عند الساعة الكبيرة ، ساعة المدينة التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر.
 
جيفرني
 
Giverny
 
أحب الرسام الانطباعي الفرنسي كلود مونيه جيفرني من اللحظة التي شاهدها من نافذة القطار و انتقل هناك وخلق حدائق جميلة و زنابق الماء ، من حدائقه ، و السبب الرئيسي للمسافرين لزيارة المدينة اليوم هو بعد التجول في منزله وحدائقه ، سترغب في زيارة متحف الانطباعية المخصص لهذا النوع الخاص من الفن.

 

Login to enjoy full advantages

Please login or subscribe to continue.

Go Premium!

Enjoy the full advantage of the premium access.

Stop following

Unfollow Cancel

Cancel subscription

Are you sure you want to cancel your subscription? You will lose your Premium access and stored playlists.

Go back Confirm cancellation