السعودية توداي
logo

أحمد مجاهد أسعار تذاكر كأس الامم الافريقية 2019 عادية

بعد الغضب الشعبي الكبير من اسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقرر أن تلعب في مصر قال أحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا 2019 أن احتمالية إعادة تسعير تذاكر بطولة كأس الأمم قد تكون واردة خلال الأيام القادمة .
وفي تصريحات غريبة قال مجاهد إن أسعار تذاكر هذه النسخة من البطولة 2019 ، اقل من اسعار تذاكر بطولة 2006 التي أقيمت بمصر أيضا ، قياسا على سعر الدولار آنذاك ، حيث ان الاسعار في مصر قد تضاعفت 300% مما يعني ان الزيادة التي أعلنت في اسعار التذاكر طبيعية .

وأضاف أحمد مجاهد في تصريحات لإحدى القنوات الفضائية أن مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب في الانتقادات اللاذعة التي تواجهها اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد المصري لكرة القدم ، حيث يري ان الاسعار عادية وليست مرتفعة كما يظن الكثيرين .
وهناك مخططات من قبل اللجنة المنظمة عن طرح تذاكر مخفضة لطلاب الجامعات ، ومراكز الشباب ، ورغم ان التصريحات في مجملها يراها الكثيرين تراجع من قبل الاتحاد المصري عن الاسعار المبالغ فيها ، لكن لا يزال الأمر يتعلق بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي اتفق في وقت سابق على حصد 80% من إيرادات البطولة .

اضف تعليق

Follow us

Don't be shy, get in touch. We love meeting interesting people and making new friends.

Most popular

Most discussed

You cannot copy content of this page