السعودية توداي
متجر عطور قصر الطيب علامة تجارية سعودية تنافس العالمية

متجر عطور قصر الطيب علامة تجارية سعودية تنافس العالمية

العطور تلك المنتجات الجمالية التي يهواها الجميع ولا يستطيع أحد الاستغناء عنها فبعد أن كانت احد الكماليات أضحت اليوم جزء أساسي من نمط و أسلوب الحياة العصرية بل أصبح الكثير منا يتهافت للحصول على افضل العطور 2022 ويبحث عن افضل متجر عطور يقدم منتجات فريدة وعصرية، و إذا كنت احد المهتمين باقتناء العطور الفاخرة و من متابعي أحدث صيحات العطور ، فمن البديهي أنك تبحث عن افضل متجر عطور يبيع العطور الرجالية و النسائية، لهذا اعددنا هذه المقالة من اجلك. ولتتعرف معنا على افضل متجر عطور تابع لطفا القراءة.

متجر عطور سعودي الى العالمية

من المحتمل انك تشتري اغلب احتياجاتك اليومية من مواقع الإنترنت ناهيك عن مجموعة واسعة من ضروريات جمالك أيضًا . كمستحضرات التجميل أو النظافة.  وكذلك العطور ايضا.  فبعد ان اصبح التسوق الإلكتروني اليوم هو سمة العصر.  كان لا بد أن يكون شراء العطور من المتاجر الالكترونية أمرا مناسبا جدا بل ومثاليا.

فالكثير منا يعلم جيداً أن فرصة الوصول وشراء عطر أصلي بنسبة 100% أصبحت قليلة جدَا نظراً لقيام البعض بصناعة نسخ مقلدة قد تصل نسبة تطابقها مع الأصليه إلى  مستوى كبير ولتلافي حدوث  هذا الأمر قد تكون متاجر العطور الالكترونية  وسيلة فعالة في مواجهة ذلك.

حيث أن المتاجر الإلكترونية تقدم لك فرصة الحصول على  العطر من مورده الأصلي وبسعره المتعارف عليه  فالتجارة الإلكترونية لا تحددها جغرافية معينة. فمن  خلال متاجر العطور الإلكترونية المنتشرة  في كل مكان يمكنك شراء العطر الذي تريد وبأقل تكلفة دون ان تغادر منزلك.

كما تحتل متاجر العطور عبر الإنترنت واحدة من أكثر مجالات التجارة الإلكترونية اقبالا  ويفضل  الكثيرين هذا النوع من التسوق ، باعتباره مجموعة متنوعة ، وضمان الأصالة  والأسعار التنافسية  الجذابة  . لهذا السبب حان الكشف عن افضل متجر الكتروني

 

قصر الطيب  – افضل متجر عطور

مع تعدد متاجر العطور الإلكترونية إلا أننا نصنف متجر قصر الطيب على انه اهم وافضل متجر الكتروني يقدم المنتجات العطرية المختلفة  فلا يقتصر فقط على العطور حيث يقدم البخور والمعطرات والفواحات واكسسورات العطور و غيرها الكثير ، فالتنوع والشمولية احد الاسباب التي تدفعنا لأن نجزم بأن متجر قصر الطيب يعد افضل متجر عطور بجدارة.

انطلق متـجر قصر الطيب عام 2008 و كان الهدف منه جمع الطابع المحلي في عالم العطور والمقاييس العالمية لتقديم عـطور فريدة بلمسة خاصة كما يهتم بإضافة كل ما هو جديد في عالم معطرات المنزل لتجعل حياتك عطرة مليئة بالروائح المحببة.

و يقوم متجر قصر الطيب بتصنيع منتجات العطور الفاخرة ذات معايير الجودة العالية بلمسات خاصة  لا مثيل لها كما  يتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الروائح المختلفة مثل الزهور والتوابل والمسك و الخشب و العنبر و الحمضيات وغيرها الكثير. كما يبتكر عطورات جديدة لتواكب بذلك المتطلبات والأذواق المختلفة.

كما يحتل متجر قصر الطيب مكانة خاصة في الصفوف الأولى. ضمن أفضل متاجر العطور في المنطقة حيث يقدم بالإضافة الى العطور العديد من المنتجات العطرية. بما فيها العود والبخور والفواحات ومعطرات المنزل وغيرها. لذا تابع معي عزيزي القارئ التصنيفات والأقسام المختلفة لمتجر قصر الطيب.

تصنيفات واقسام افضل متجر عطور

 يفرز متجر قصر الطيب على الموقع العديد من التصنيفات و الاقسام المتنوعة  لتسهيل عملية الاختيار والشراء للعملاء . تابع القراءة للتعرف عليها.

 

 

قصر الطيب

افضل العطور

هذا القسم يضم ثلاثة تصنيفات فمن المعروف ان العطور واختيارها أمر شخصي ويختلف من ذوق إلى آخر  لذلك  يقدم متجر قصر الطيب تشكيلة عطور متنوعة. و مختلفة بحيث يكون من بينها العطور المسكية والعنبرية والليذر والزهرية وغيرها  ليلبي بذلك جميع الرغبات . يمكنك تجربة الأصناف التي يقدمها كي تفهم ما نقصده بقول ان متجر قصر الطيب أفضل متجر عطور.

 وتتنوع هذه العطور فمنها ما هو مناسب للامسيات الليلية. ومنها ما هو ملائم لأوقات العمل الصباحية. ومنها ايضا عطور صيفية وعطور تناسب الأشهر الباردة كما تتميز هذه العطور المتنوعة بكونها تضم عطورا منعشة وجريئة هادئة وغامضة وفواحة. يمكنك الاختيار من بينها حسب ما يليق بك .

ولان المتجر يسعى لتقديم الافضل . يوضح لجميع العملاء والزوار طبيعة المكونات التي يتضمنها كل عطر بدقة وتفصيل. من مكونات المقدمة إلى  مكونات إلى مكونات القاعدة في وصف كل عطر على حدة ليجيب عن جميع تساؤلاتكم المتعلقة بالعطر الذي تريدون الحصول عليه لتختاروا عطوركم بدقة بناء على رغبتكم  كما يصف المتجر رائحة  كل عطر بدقة و تفصيل فيمكنك تخيل الرائحة و انت تقرأ تفاصيل وصف العطر . كما يحدد المتجر  الفئة التي ينتمي لها العطر. سواء أكان عطرا بنتمي للعائلة الزهرية أو الفاكهية أو الخشبية أو غيرها من العائلات العطرية. و اضافة إلى التنوع الهائل في المنتجات التي يقدمها متجر قصر الطيب . فإن العروض والخصومات تعد اهم ما يميز هذا المتجر الالكتروني سواء في المناسبات او طيلة أيام السنة.

البخور ودهن العود

و ينال متجر قصر الطيب مكانةً بارزة لدى عشاق العود و البخور. حيث يجد المهتمون بهذا التراث العربي الاصلي العديد من أنواع البخور وأجود أنواع العود في المتجر . مثل العود المروكي المحسن اضافة الى اللبان المعطر وأجود أنواع الزعفران. وجميعهم يقدمون بطريقة فنية جميلة وبجودة عالية .

فبخبرته الطويلة يقدم متجر قصر الطيب منتجات متنوعة من العود والبخور ودهن العود لتعبر عن أصالة العرب وكرم ضيافتهم. حيث يجمع في قسمه الخاص ( البخور ودهن العود )  بين أرقى أنواع العود والعنبر والزعفران. لملء محيط  المكان بالرائحة الأصيلة المليئة بالعطاء الذي لا ينتهي.

فإذا كنت من عشاق البخور والعود، فيمكنك العثور على أفضلها من متجر قصر الطيب حيث يقدم لك أجود أنواع البخور بكل حب وجودة عالية .

اكسسوارات وهدايا العطور

يقدم متجر قصر الطيب العديد من الاكسسورات الهامة للعطور والبخور  فلا يصنف متجر قصر الطيب على انه افضل متجر عطور فحسب بل يمكن القول انه اجمل متجر اهداء يقدم اكسسورات العطور و هدايا فاخرة وخدمات مميزة وذلك نظرا لأن العطور التي يقدمها متجر عطور قصر الطيب عطور فاخرة ومميزة مع خدمات تغليف وكروت اهداء تراعي الجمال والاناقة و تضيف اللمسة النهائية الفاخرة لتبدو الهدية كتحفة جميلة تكسب قلوب الجميع.

اذا كنت ترغب بشراء هدايا عطور تمتاز بروائح منعشة وساحرة وتتميز بجمال وأناقة ما عليك سوى زيارة قسم هدايا العطور في  متجر قصر الطيب فهو أجمل أقسامه لما يتميز به من رقي الهدايا وجمالها اضافة الى اختلاف وتنوع المنتجات داخل الهدية الواحدة وفي هذا القسم  المميز ستجد أيضا أجمل صناديق هدايا العطور. كما يمكنك اختيار هدية مميزة  لاهدائها لأصدقائك واحبابك. وستكون أجمل هدية بفضل الصندوق الفاخر والتغليف المميز. تابع القراءة للتعرف على خدمة تغليف العطور من قصر الطيب

يهدف متجر قصر الطيب لكي تكون لهديتك بصمة خاصة و طابع مميز  لذلك تترك لك الخيار مفتوحًا لتتمتع باختيار عبارة الإهداء التي تفضلها.  كما تأتي بطاقات إهداء من متجر قصر الطيب بتصميم جميل و أنيق و بلون اسود ملكي فاخر مع رسمة ناعمة باللون الذهبي تزين الجزء الخارجي من البطاقة لتظهر مدى فخامة الهدية المقدمة و ذوق صاحبها العالي . أما من الداخل فأنت من تختار العبارة الأنسب لك أو يمكنك ترك مهمة اختيار العبارة على متجر قصر الطيب.

وآخر مرحلة في هذه الخدمة المتكاملة هي مرحلة وضع الهدية في كيس مميز وفاخر وانيق وذو جودة عالية يحافظ على هذه الهدية القيمة لحين ايصالها للعنوان الذي يطلبه العميل في أي مكان.

المعطرات والفواحات

يضم هذا التصنيف 3 أقسام يحتوي القسم الأول على قائمة بأهم منتجات معطرات المنزل بنغمات ونكهات مختلفة فلا يقتصر متجر عطور قصر الطيب  على تقديم العطور والبخور فحسب . بل ستجد عدة انواع مختلفة من معطرات المنزل الفواحة، في قسم معطرات المنزل لتجعل من بيتك مكاناً فريداً.

و لأن السيارات التي نقودها أو تركب فيها قد تقضي بها أوقات أكثر من التي تتواجد فيها بالمنزل يفرد متجر قصر الطيب قسما خاصا بمعطرات السيارة حيث تحتاج سياراتنا على الدوام لان تكون رائحتها منعشة  ونظيفة حيث يضم هذا القسم العديد من انواع معطرات السيارة الفاخرة التي ستغذي سيارتك برائحة جذابة.

وللفواحات العطرية في متجر قصر الطيب اهتماما خاصا لذلك تتسم فواحات متجر قصر الطيب بجماليتها الرائعة وشذى رائحتها الساحر

قسم خصومات عطور متجر قصر الطيب

كما يصنف متجر قصر الطيب من أفضل المتاجر الإلكترونية من ناحية خصومات العطور. فهو يقدم عروض وخصومات للعطور العالمية الأصلية. ذات الجودة العالية حيث يمكنك الحصول على عبوتين من نفس العطر بتخفيض 5%. وبذلك يمكنك أن توفر الكثير من المال عند قيامك بشراء أي عطر على المتجر.  وهو ما يجذب عدد كبير من الأشخاص. ليكونوا من عملاء المتجر مما يزيد نسبة انتشاره ورواج منتجاته. ويفرد متجر قصر الطيب تصنيفا خاصا بالخصومات

 

في الختام هناك العديد من الأسباب التي تدفعك للاعتماد على متجر قصر الطيب كأفضل متجر عطور فهو علامة تجارية أصيلة تتمتع بجاذبية عالية تضم أرقى العطور و تعد رائدة معاصرة للروائح الفريدة  المستمرة في جذب حواس الجمهور المتنامي يوما بعد يوم ولحظة بعد لحظة.

 

اضف تعليق

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.