السعودية توداي
أفضل وجهات السفر

أفضل وجهات السفر لشهر ديسمبر 2022

يعد شهر ديسمبر الوقت المفضل لملايين المسافرين حول العالم لقضاء العطلة والتحضير لدخول العام الجديد بانتعاش وطاقة. كما أن شهر ديسمبر يضم العديد من المناسبات والاحتفالات من بينها عيد رأس السنة الميلادية والتخفيضات الكبيرة على المنتجات التي يمكن الحصول عليها اون لاين على شكل كوبون خصم نايس ون. قد يفضل بعض المسافرين زيارة الوجهات الباردة والشتوية لأنهم يستمتعون بالجو بالبارد وشاعريته التي لا تضاهى خاصة مع الثلوج والأمطار. وهناك من يفضل الذهاب إلى الوجهات الدافئة اين يتمكن من التشمس على الشواطئ والسباحة وممارسة الأنشطة المائية. ايا كان اختيارك ستجد ما يناسبك في هذه القائمة التي اعددناها خصيصًا لك لتختار منها وجهة احلامك لشهر ديسمبر.

 

جزيرة بوكيت:

لطالما كانت تايلاند وجهة سياحية محبوبة نظرًا للجزر الخلابة التي تتمتع بها من بينها جزيرة بوكيت. بمناخها الاستوائي الحار على مدار السنة توفر جزيرة بوكيت باقة من أفضل الشواطئ في جنوب شرق آسيا والعالم نذكر منها شاطئ ناي هارن شاطئ كاتا نوي. هنا، يمكنك الاستمتاع بحمام شمس استثنائي في شهر ديسمبر وانت تستمتع بمنظر المياه الفيروزية والطبيعة الخضراء المحيطة بالمكان. كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية التي تشمل السباحة والغوص والذهاب في جولات بحرية بالقارب. كما يمكنك الحصول على جلسة مساج تايلندي لتجديد طاقتك والاسترخاء. إذا كنت تود تسوق معدات السباحة فلا تتردد في استخدام كوبون خصم اديداس الذي يوفر لك تخفيضات مغرية على العديد من المنتجات.

منتزه بانف الوطني:

لاشك ان شاهدت منظرًا لمنتزه بانف في كندا في احدى الافلام الوثائقية عن السفر او في احدى المجلات. يقع منتزه بانف الوطني في ولاية البرتا بكندا ويتميز بمناظر خلابة تخطف الأنفاس. يضم هذا المنتزه الرائع منظرًا بانوراميا يشمل بحيرة نقية فيروزية اللون مع جبال روكي الشاهقة في الخلفية وغابة كثيفة من أشجار الصنوبر. هنا، ستتمكن من ممارسة العديد من الانشطة الاستثنائية، من بينها الحصول على مشاهد بانورامية بزاوية 360 درجة من جندولا بانف التي تسير بك فوق المرتفعات الشاهقة. كما يمكنك ممارسة التزلج على الجليد أو السباحة في الينابيع الحارة. زيارة منتزه بانف هو فرصة رائعة للاسترخاء وتجديد الطاقة ولكن يجب ان تضع في اعتبارك أن ضوء النهار لا يستمر سوى 8 ساعات هنا خلال شهر ديسمبر.

هاواي الجزيرة الكبيرة:

تعد هذه الجزيرة متحفًا طبيعيا وجنة على الأرض نظرًا لما تتمتع به من طبيعة خضراء مورقة على طول السنة. توفر لك جزيرة هاواي الكبرى الهدوء والراحة على عكس الجزر الاخرى التي غالبا ما تكون مكتظة طول أيام السنة. هناك يمكنك زيارة بعض الشواطئ النادرة ذات الألوان الغريبة مثل شاطئ بونالو ذي الرمال السوداء. كما ستصدمك الرمال الخضراء شاطئ باباكوليا الذي يمتد على مساحة كبيرة ليوفر لك الهدوء والاسترخاء الذي تبحث عنه. لمحبي المغامرة والمشي لمسافات طويلة يوفر منتزه شلالات كاكا مسارات مشي وسط الغابات للاستمتاع بالطبيعة والشلالات المتدفقة. لا تفوت ايضًا الصعود الى القمة البركانية كيلوي للحصول على مناظر بانورامية للجزيرة. يمكن الحصول على بعض معدات المشي من احذية وبناطيل وجواكيت باسعار مميزة عند استخدام كود اوناس.

 

مدينة كيبيك سيتي:

كيبيك سيتي هي وجهة شتوية محبوبة وشهيرة خاصة في شهر ديسمبر حين تغطيها الثلوج وتم عرض منتجات اعياد الميلاد. ستذهلك هندستها المعمارية الأوروبية ترغب في التجول بين شوارعها وازقتها طول اليوم دون توقف. لا تفوت زيارة حي بوتي شامبلين في وسط المدينة والاستمتاع بالتسوق في المحلات التي تصطف على جوانبه.

 

اضف تعليق

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.